You freedom


Your freedom↓


سنتطرق في هده التدوينة على برنامج غني عن التعريف  
You freedom.
هو برنامج vpn يتيح لك الإتصال مجنا بي الأنترنت من خلال نطاق DNS:

DNS الدي توفره الشركات مجنا في بعض الدول في الحقيقة هو ليس مجاني هو يعطيك فقط 3ساعات لي التجربة لغرض إدا اعجبك يمكنك شراء حساب مدفوع 
ولكن نحن هنا كل ما يهمنا هو المجاني  عندما تقوم بي إنشاء حساب يعطيك صلاحية الولوج للأنترنت لي فطرة محدودة بسرعة عالية يعطيك 3 ساعات  بسرعة عالية وعند إنتهاء كل ساعة تنخفض السرعة إلى ان تقوم مرة اخرى بعمل شوپ للحساب ويعطيك ساعةاخرى 3 مرات وعند آنتهاء من المحاولات التلاتة تقوم يب إنشاء حساب جديد ملاحضة هو لا يعطيك 3 ساعات بسرعة عالية فور إنشائك الحساب بل يجب ان تنتضر 6 ساعات او اكتر عند عمل حساب جديد لدا يجب ان تتوفر بعلى عدة  حسابات جاهزة لكي تعمل بهم متلا عند إتهاء الحساب الأول تقوم بي العمل بي الحساب التاني وفي نفس اللحضة تنشء حساب جديد لكي تعوض الحساب الدي انتهى منه الشوپ على الأقل يجب ان تتوفر على 5 حسابات على الأقل  بي النسبة لي اصحاب الأندرويد يجب ان تتوفر على تطبيق لعمل نسخ متعدد لي your freedom.  متلا تطبيق app cloner pro حيت لن يعل لك الحساب الجديد في نفس النسخة لدى يجب ان تستعين بعدة نسخ تنسخهم 
بي  التطبيق المدكور 


لي تحميل نسخة you للأندرويد  إضغط         هنا←.

ولتحميل نسخة  الويندوز إضغط      

ولتحميل نسخة الماك إضغط    

 ولتحميل نسخة  أيفون إضغط    

المشاركات الشائعة